توقعات الأبراج اليومية

حضك اليوم مع جاكلين عقيقي توقعات الابراج الخميس 11 أبريل2019

 الابراج اليومية الخميس 11 نيسان (أبريل) 2019 ابراج  برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 6 نيسان (ابريل) الى الجمعة 12 نيسان (أبريل) 2019
تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج السرطان المائي ليشكل مربعا فلكيا مائيا مع الشمس من برج الحمل الناري ما يعني اجواء اكثر من رائعة لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 11 نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة حيوية وحماسة تتحالف معك الكواكب لدعمك معنوياً صحياً وجسدياً كما يحمل اليك مفجآت مهنية اكاديمية ولقاءات واتصالات مع الغرباء كما سفرا مفاجئاً او عرضاً مغرياً او اجتماعات غنية بحيث يسلّط الضوء على مجالات متعلّقة بالتنقلات والتواصل المباشر مع الاخرين والدراسات الاكاديمية والدراسات العليا والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة.

مولود اليوم 11 نيسان (أبريل) من برج الحمل
تتميز امرأة برج الحمل بامتلاكها شخصية نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة فى التعامل مع الأشياء. هى أيضا عفوية وتلقائية، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً فى نفس الوقت. تحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد.تمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع فى اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. هى أيضا بريئة وتثق فى الأخرين بسهولة مما يعرضها للصدمات فى كثير من الأوقات.

# الحمل
مهنياً: تكون الظروف صعبة، وكذلك المنافسة، فلا تتذمر ولا تكن سلبياً واحذر الضغوط والتوتر والانفعال والاتهامات والانتقاد، وتجنب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة.
عاطفياً: الحبيب متوتر وانفعالي جداً حالياً وعلى الأرجح لن يتقبل ملاحظاتك الصريحة وقد ينفر منك، اضبط لسانك واختر يوماً جيداً له للاعتذار.
صحياً: إنه اليوم المثالي لاتخاذ قرارات للتخلص من الميول المتشائمة والمعيبة أو الإحساس بالضعف كل ما يعيق تقدمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق