توقعات الأبراج اليومية

حضك اليوم في الحب والزواج :توقعات أبراج الاثنين8 أبريل2019

حضك اليوم في الحب والزواج :توقعات أبراج الاثنين8 أبريل2019

أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 6 نيسان (ابريل) الى الجمعة 12 نيسان (أبريل) 2019
لا يزال القمر يتنقل في برج الثور الترابي ولا تزال التاثيرات الايجابية ترافق كل من مواليد الابراج الثور العذراء والجدي.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 8 نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة يتناغم الحظ معك ويوفر لك تسهيلات كثيرة تتعلق بالسفر والاوراق والملفات القانونية ويجعلك قادرا على الاقناع وكسب التأييد فتحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كافة الاصعدة مهنيا ماليا شخصيا دراسيا.

مولود اليوم 8 نيسان (أبريل) من برج الحمل
مولود اليوم من برج الحمل شخص قليل الصبر وتجده دوما الأول في تجربة الأشياء الجديدة. يميل إلى القيادة بطبيعته وهو نشيط للغاية ويطرح دوما الأفكار الجديدة والمبتكرة. يتميز رجل الحمل بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أي شيء يضعه في عقله. لا تتفاجأ بالطريقة الاحترافية التي قد يجادلك بها أو بالمدة التي يمكن أن يستغرقها لإقناعك بما يرغب به. لذا فإن أفضل طريقة للتحدث مع رجل الحمل، هي أن تتبني مبدأ “الخلاف لا يفسد للود قضية”. يتميز أيضا بأنه مغامر ولا يخش اكتشاف الخبايا، فهو مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما إلى نجاحاته.

 توقعات برج الحمل
مهنياً: انت ذكي وتدرس جميع خطواتك بدقة فلا تتسرع هذا اليوم، وبالتأكيد لا تستبق الأمور وتطلق أحكاماً عشوائية بحق الآخرين وتهين كراماتهم.
عاطفياً: تضطر أحياناً الى تقديم تبريرات لإثبات حسن نياتك، لكن قد لا يتجاوب معك الحبيب في هذه الحالة كن ليناً في التعامل معه.
صحياً: يمكن أن تعاني ارتفاعاً في الضغط إذا كنت ممن هم عرضة له، لذلك لا تنفعل ولا تغضب وخفف من عصبيتك قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق