توقعات الأبراج اليومية

حضك اليوم توقعات الابراج اليوم الاربعاء17 أبريل2019

 الابراج اليومية الاربعاء 17 نيسان (أبريل) 2019 ابراج برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 13 نيسان (ابريل) الى الجمعة 19 نيسان (أبريل) 2019
لليوم الثالث على التوالي يتنقل القمر في برج العذراء الترابي ما يعني انه سوف تتحسن صحتك وتبدو المعنويات مرتفعة كما الثقة بالنفس تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة.هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الثور والجدي.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 17نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة وتتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة وتتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي.

مولود اليوم 17 نيسان (أبريل) من برج الحمل

مولود اليوم من برج الحمل لا يرضى بأنصاف الحلول ولا يرضى بأن تهان كرامته و لو من بعيد. القوة و الاصرار لنتفيذ اي شيء ضعه في عقله عاطفته شديدة عند الحب و يعبر عنه بشتى الطرق. مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما الو نجاحاته. يستمتع بالتعر على الشخصيات الجديدة و خوض النقاشات المثيرة معهم. عيوبه عنيد. لا يقر بالخسارة. العنف جزء من طبعه، خاصة أثناء الغضب الشديد.

# الحمل
مهنياً: استفد من هذا اليوم لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك.
عاطفياً: تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ من انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي، بعد ان شهدت العلاقة توترات وتقلّبات حادّة في الأيام الماضية.
صحياً: الإفراط ساعات طويلة في العمل تكون عواقبه وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك فإنك ستنهار عاجلاً أم آجلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق