توقعات الأبراج اليومية

حضك اليوم توقعات الابراج اليوم أبراج الثلاثاء16أبريل2019

حضك اليوم توقعات الابراج اليوم أبراج الثلاثاء16أبريل2019

أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 13 نيسان (ابريل) الى الجمعة 19 نيسان (أبريل) 2019 

لا يزال القمر يتنقل في برج العذراء الترابي ولا تزال التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الثور العذراء والجدي.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 16 نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة ومثمرة تحقق خلالها الأهداف على مختلف الاصعدة مهنيا دراسيا شخصيا فتتحسن صحتك وتبدو المعنويات مرتفعة كما الثقة بالنفس تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة. فيكون الوقت المناسب لكي تقدم عروضك وتفاوض بشأن شروط العمل وتعيش اجواء مميزة بايجابياتها واحداثها ووعودها ترتفع المعنويات وتشعر بالانتعاش وتعبر عن نفسك بطريقة سلسة

مولود اليوم 16 نيسان (أبريل) من برج الحمل
تتميز مولودة اليوم من برج الحمل بامتلاكها شخصية نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة فى التعامل مع الأشياء. هى أيضا عفوية وتلقائية، الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً فى نفس الوقت. تحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد.تمتلك امرأة برج الحمل ذوق رائع فى اختيار الملابس وتحتفظ بقلب نقي مثل الأطفال، ورغم أنها تعتبر من الشخصيات المنفتحة، إلا أنها تحتاج لبعض الوقت للتعرف على الناس والتعود عليهم. هى أيضا بريئة وتثق فى الأخرين بسهولة مما يعرضها للصدمات فى كثير من الأوقات.

# الحمل
مهنياً: يسلط هذا اليوم الضوء على الأرباح المادية وتكون طاقتك هائلة، وتنجز اعمالاً تتطلب شجاعة وقوة.
عاطفياً: يتسلط الضوء على زواج محتمل تدرسه او تخوضه او تعطي وعداً به، تستقر هواجسك وتختفي تماماً ليحل مكانها الفرح والبهجة.
صحياً: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وضعت لنفسك أهدافاً عالية وتبذل كل جهدك وأقصى طاقة ممكنة لبلوغها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق