توقعات الأبراج اليومية

حضك اليوم توقعات الابراج اليومية مع جكلين عقيقي أبراج 11/04/2019 الجمعة12 أبريل2019

حضك اليوم توقعات الابراج اليومية مع جكلين عقيقي أبراج 11/04/2019 الجمعة12 أبريل2019

لا يزال القمر يتنقل في برج السرطان المائي ولا تزال التاثيرات الفلكية المائية هي المسيطرة على الابراج مع وجود المربع الفلكي بين القمر في برج السرطان والشمس من برج الحمل.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 12نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة حيوية وحماسة تتحالف معك الكواكب لدعمك معنوياً صحياً وجسدياً كما يحمل اليك مفجآت مهنية اكاديمية ولقاءات واتصالات مع الغرباء كما سفرا مفاجئاً او عرضاً مغرياً او اجتماعات غنية بحيث يسلّط الضوء على مجالات متعلّقة بالتنقلات والتواصل المباشر مع الاخرين والدراسات الاكاديمية والدراسات العليا والهجرة والطموح والتوسّع والثقافات الجديدة.

مولود اليوم 12نيسان (أبريل) من برج الحمل
وبالرغم من نقاط الضعف عند مولودة اليوم من برج الحمل الا انها تعلم جيدا كيف تستعيد قواها وتوازنها وتكمل مسار حياتها من جديد.عادة لا تفكر امرأة برج الحمل كثيرا قبل القيام بالأفعال، ورغم أن صراحتها الزائدة تحظى بتقدير المحيطين بها إلا أنها في بعض الأوقات قد تكون سببا فى جرح البعض. تعشق الحياه وتحب التحديات، ولا تتحدث كثيرا عن أحلامها وطموحها، بل تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيقها.

# الحمل
مهنياً: لا يناسبك وجود القمر في السرطان المواجه لبرجك لذلك سوف تفتقر الى حس الفكاهة فيصعب عليك تقبل الملاحظات او الانتقادات او تكون انت منتقداً مَن حولك.
عاطفياً: اعتبر هذا اليوم مناسباً لتحديد موعد الإرتباط ، أمّا اذا كنت مستعجلاً فلا بأس بالارتباط في الأيام القليلة المقبلة.
صحياً: حذار الإرهاق، إنه واحد من المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها هذا اليوم، فلا تتعب نفسك وفكر في المسؤوليات المتوجبة عليك تجاه عائلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق