توقعات الأبراج اليومية

توقعات وحضك اليوم توقعات أبراج الاحد 14 أبريل 2019 برجط اليوم

 الابراج اليومية الاحد 14 نيسان (أبريل) 2019# ابراج # برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 13 نيسان (ابريل) الى الجمعة 19 نيسان (أبريل) 2019

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 14 نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة سوف تسعد بشعبيتك المستمرة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك وتنمو طاقاتك الاجتماعية والانسانية والصحية والدراسية كما يجب عليك ان توظف طاقتك الجارفة في المكان المناسب وبطريقة جيدة.

مولود اليوم 14 نيسان (أبريل) من برج الحمل
يتصف مولود اليوم من برج الحمل بأنه : نشيط و دؤوب. محب للمغامرة. يحب ألعاب التحدي والانتصار. انساني يحب العدل ويكره الظلم. يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه. انسان عفوي جدا و الأكثركمالا و مثالا. يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما. اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى. يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال. يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الصراحة. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين . يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية.

# الحمل
مهنياً: تخوض مجالات متعددة وتنجز أعمالاً كثيرة بمساعدة أفرقاء أو جماعات، تغيير قد يحصل يكون لمصلحتك، حتى لو لم ترَ فيه هذا الاتجاه.
عاطفياً: يمكن أن تذهب نحو ارتباط نهائي وزواج، أو قد تعيش وضعاً عاطفياً خاصاً أو التزاماً نهائياً بعدما نضجت الظروف.
صحياً: إن استهلاك الأدوية والمنومات والمهدئات أو المسكنات المختلفة، أضف إلى ذلك الإفراط في التدخين كلها عوامل تشكل خطراً على الوضع الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق