توقعات الأبراج اليومية

توقعات الابراج اليوم توقعات أبراج الاحد12 مايو2019 حضك اليوم

الابراج اليومية الاحد 12 أيار (مايو) 2019# ابراج # برجك اليوم

أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 12 أيار (مايو ) الى الجمعة 17 أيار (مايو) 2019 
لا يزال القمر يتنقل في برج الاسد الناري مشكلا مربعا فلكيا مع الشمس من برج الثور ولا تزال الاجواء مميزة ومثمرة جدا لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 12 أيار (مايو) من برج الثور تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة مشرقة وجيدة تعطيك افكار براقة وطاقة هائلة ويجعلك تتألق بنقاش وحوار واتصال وحجز مواعيد ونقاشات فتعيش دورة فلكية ناجحة واستثنائية.

مولود اليوم 12أيار (مايو) من برج الثور
مولود اليوم من برج الثور من أنواع الرجال التي تحب الحب! فهو مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك. الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له. يكره رجل الثور ألاعيب المرأة للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتي اللعب بمشاعره، فلن تجني سوى ابتعاده عنك. يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له. لا يتفوه رجل الثور بكلمة تعبر عن مشاعره إلا إذا كان يعنيها ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله نفس هذه المشاعر. يهتم رجل الثور لاحتياجات حبيبته، فهو مهذب ويراعي مشاعر الآخرين. وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد. يحب رجل الثور أيضا أن يأخذ وقتا كافيا قبل الدخول في علاقة عاطفية.

# الحمل
مهنياً: يوم واعد على الصعيد المهني، وبانتظارك تغييرات جذرية وترتيب بعض الأمور ووضع حد نهائي لها.

عاطفياً: بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الشريك وغالباً ما تكون أنت سببها، تحاول دائمًا أن تعمل على نشر السعادة في العلاقة قدر الإمكان.
صحياً:تشعر بالارتباك والتعب، تحتاج إلى الصبر والهدوءوالانتباه في هذا اليوم الدقيق المشحون بالمسؤوليات المتنوعة والضاغطة وتجنّب السفر كلياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق