توقعات الأبراج اليومية

توقعات الأبراج اليومية توقعات أبراج الأثلاثاء15 ماي2019 حضك اليوم

# الابراج اليومية الثلاثاء 14 أيار (مايو) 2019# ابراج # برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 11أيار (مايو ) الى الجمعة 17 أيار (مايو) 2019

لا يزال القمر يتنقل في برج العذراء الترابي مشكلا مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الثور ما يعني المزيد من الايجابيات والارتياح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 14 أيار (مايو) من برج الثور تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة تقدم لك فرصة ثمينة ويزيد على حياتك قيمة مضافة وتحصل على المزيد من الفرص للتقدم تربح تكسب يتابع الحظ الى جانبك ويضوي على خصالك الجميلة وتتفتح الطموحات والاحلام فترة مثالية لتقدم اطروحة مسابقة جامعية افكارك سريعة بحيث تطوي صفحة لتبدا مرحلة جديدة وتتحسن اوضاعك وتقوى حظوظك كل الحسابات الفلكية تشير الى ان كل شيء يسير نحو الافضل.

مولود اليوم 14 أيار (مايو) من برج الثور
مولود اليوم من برج الثور والحب يهاب مولود الثور الولوج في مشاعر الحب، ويتردد كثيراً قبل
التصريح بمشاعره للآخر، لكنه يعشق الحب لأنه شاعري مرهف الحس، عاطفته مرتبطة بالأمور الحسية، كما تلعب الشهوة دوراً أساسياً في تقبله للمرأة، لكنه يتقرب من المرأة الصادقة، وينفر تماماً ممن تحيك الحيل للوصول إلى قلبه، يهتم لشريكته ولاحتياجاتها ويعطف عليها ويكون وفياً جداً لها إن أحبها بصدق، وهو أحياناً ذو غيرة شديدة على شريكته، لكنه يسعى إلى إسعادها بكل ما يملك طالما أنها امتلكت قلبه.

# الحمل
مهنياً: تشرق بجاذبية جديدة وتنطلق بمشاريع شابة ومتحمّسة، فتنشر التفاؤل والبهجة من حولك.
عاطفياً: تتحسّن العلاقات بالمحيط، إلا أنك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه.
صحياً: تحاول ممارسة الرياضة وأن تتبع نظامًا صحيًا جيدًا بقدر المستطاع، وتبتعد عن المشاكل التى من الممكن أن تسبب لك ضغوطاً نفسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق