توقعات الأبراج اليومية

توقعات ألأبراج اليوم توقعات أبراج السبت18 ماي2019 حضك اليوم

# الابراج اليومية السبت 18 أيار (مايو) 2019# ابراج # برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 18 أيار (مايو ) الى الجمعة 24 أيار (مايو) 2019
لا يزال القمر البدر يتنقل في برج العقرب المائي مشكلا مربعا فلكيا مواجها مع الشمس من برج الثور ما يعني اجواء ممتازة سترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 18 أيار (مايو) من برج الثور تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة مليئة بالطاقة الايجابية النشيطة تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود.

مولود اليوم 18 أيار (مايو) من برج الثور
مولود اليوم من برج الثور مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك. الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له. يكره رجل الثور ألاعيب المرأة للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتي اللعب بمشاعره، فلن تجني سوى ابتعاده عنك. يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له. لا يتفوه رجل الثور بكلمة تعبر عن مشاعره إلا إذا كان يعنيها ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله نفس هذه المشاعر. يهتم رجل الثور لاحتياجات حبيبته، فهو مهذب ويراعي مشاعر الآخرين. وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد. يحب رجل الثور أيضا أن يأخذ وقتا كافيا قبل الدخول في علاقة عاطفية.

# الحمل
مهنياً: اذا كنت تبحث عن تأييد ودعم، تجد مطلبك بكل تأكيد ويقف الكثيرون الى جانبك، ويلاحظ المقرّبون منك إقبالك على الحياة وانفتاحك على الأفكار الجديدة.
عاطفياً: تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ فآلمك، بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاذه.
صحياً: عليك الاهتمام أكثر بصحتك، ومحاولة التفكير في عمل بعض التمارين لاستعادة النشاط والحيوية لجسمك التي فقدها منذ مدة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق