توقعات الأبراج اليومية

توقعات ألأبراج اليوم توقعات أبراج الجمعة17 ماي2019 حضك اليوم

الابراج اليومية الجمعة 17 أيار (مايو) 2019# ابراج # برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 11أيار (مايو ) الى الجمعة 17 أيار (مايو) 2019
تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العقرب المائي الذي يتحضر ليصبح بدراً و ليشكل مربعا فلكيا في مواجهة الشمس من برج الثور الترابي ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 17 أيار (مايو) من برج الثور تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة تشير مثمرة سوف يكافأك الحظ بجائزة معنوية وبمزيد من التقدير والاعجاب بحيث تتحدث التأثيرات الفلكية الايجابية عن لقاءات وزيارات وأسفار ودراسات ما يجعلك تعيش اجواء حماسية متفائلة وتخوض تجارب جديدة بثقة عالية

مولود اليوم 17 أيار (مايو) من برج الثور
يوفق مولود اليوم من برج الثور في أي مهمة يقوم بإنجازها. فلديه عين مبدعة ويأخذ أي مشروع إلى مسار مستقر حيث أنه يحب الروتين. يعشق الفن ولهذا السبب تجدينه يعمل في مجالات مثل الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة. يحب المال والاستقرار ولا يوجد شيء يمكن أن يمنعه من تحقيق أهدافه. ورغم أن رجل الثور يمتاز بشخصية عملية إلا أن لديه حس خيالي يسمح له بأن يكون ملما بتفاصيل كثيرة مختلفة في مجال عمله.

# الحمل
مهنياً: تعيش يوما مثمراً ومميزاً مليئاً بالطاقة الايجابية النشيطة تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك
عاطفياً: تحرك وتكلم وأثبت وجودك فأنت تتمتع بشخصية لطيفة لكنها تحتاج بين الحين والآخر الى دعم ودفع الى الامام حيث الأضواء والشهرة.
صحياً: حاول أن تتبع نظاماً غذائياً صحياً حتى لا تتعرض لزيادة كبيرة في الوزن خلال الفترة المقبلة وتصبح عاجزاً عن التخلص منها في وقت قصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق