توقعات الأبراج اليومية

توقعات ألأبراج اليومية أبراج الاثنين15أبريل 2019 حضك اليوم

 الابراج اليومية الاثنين 15 نيسان (أبريل) 2019 ابراج  برجك اليوم
أسبوع جديد من التوقعات الفلكية الاسبوعية من السبت 13 نيسان (ابريل) الى الجمعة 19 نيسان (أبريل) 2019
لا يزال القمر يتنقل في برج الاسد الناري مشكلا مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من برج الحمل حاملا معه الاجواء الجيدة جدا والرائعة لكل من مواليد الحمل الاسد والقوس فتتبدل بعدها الاجواء الفلكية عند الساعة الواحدة ظهرا مع مع انتقال القمر الى برج العذراء الترابي فتتحسن ظروف كل من مواليد الثور العذراء والجدي..

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 15 نيسان (ابريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة فتمارس نجومية وجاذبية كبيرة تلتقط الفرص من كل مكان وتستعيد ثقتك المطلقة بالنفس ويسهل امامك الطريق ويجعلك تضمن النتائج الرابحة.

مولود اليوم 15 نيسان (أبريل) من برج الحمل
يتصف مولود اليوم من برج الحمل بانه نشيط و دؤوب. محب للمغامرة. يحب ألعاب التحدي والانتصار. انساني يحب العدل ويكره الظلم. يناقش بجرأة و ثقة و فخر عندما تتحداه. انسان عفوي جدا و الأكثركمالا و مثالا. يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما. اذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى. يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال. يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق و الصراحة. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين . يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية.

# الحمل
مهنياً: تبدأ هذا اليوم بإجراء تغييرات إيجابية وتصحيحات مادية، وتسعى لتطوير معارفك العلمية.
عاطفياً: بعض خيبات الأمل الصغير تهددك إذا كنت على وشك الانطلاق في مشروع عائلي، ومصاعب غير متوقعة تظهر في الدقائق الأخيرة.
صحياً: الاضطرابات الصحية التي تظهر هذا اليوم يجب أخذها على محمل الجد لأنها قد تصبح مزمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق